Follow us on:

News

News

يلتزم بتلبية السحوبات بالدولار FNB

6/28/2021
فرست ناشونال بنك يلتزم بتلبية السحوبات بالدولار

يهم ادارة " فرست ناشونال بنك " اعلام زبائنها الكرام ، أنها بصدد استكمال الاستعدادات التقنية واللوجستية كافة ، للمباشرة بتمكينهم من اتمام السحوبات النقدية بالدولار الأميركي . وذلك وفقا للمندرجات الواردة في تعميم مصرف لبنان رقم 158 الصادر بتاريخ الثامن من حزيران الجاري، والمتعلق باجراءات استثنائية لتسديد تدريجي للودائع بالعملات الأجنبية .

وسيباشر البنك ، من خلال شبكة فروعه المنتشرة في مختلف المناطق اللبنانية ، تلبية الطلبات المستوفية للمواصفات التي حددها التعميم  . وتعكف الادارة حاليا على اتمام كافة المستلزمات  وبما يشمل اعداد اللوائح المتضمنة أسماء المستفيدين الذين يمكنهم اجراء السحوبات من الحسابات المحررة بالعملات الصعبة وفق الآلية المستحدثة .

ومع توقع اتمام كامل التحضيرات خلال الأيام المقبلة ، حددت ادارة البنك موعد 14 تموز المقبل للمباشرة بصرف المستحقات المحددة لمودعيها ، والتي تنص على صرف 800 دولار شهريا ، موزعة مناصفة بين 400 دولار نقدا ، و 400 دولار يجري صرفها بالليرة وفقا للسعر المعتمد على منصة مصرف لبنان (صيرفة).

وعليه يهمنا التنويه ، بأن مركز خدمة الزبائن مستمر بتأمين التواصل معكم والاجابة عن أي استفسارات تتعلق بشؤونهم المصرفية ، وبما يشمل التعميم الجديد رقم 158 . وذلك ما بين الثامنة صباحا والثامنة مساء طوال أيام الاسبوع على الرقم 1244 .